الرئيسية / سلايدر / سطات.. تزوير شواهد طبية تَقودُ ممرضا وحارسي أمن للإعتقال

سطات.. تزوير شواهد طبية تَقودُ ممرضا وحارسي أمن للإعتقال

جديد24_حنان السلامي

علمت “جديد24” من مصادر مطلعة، أن عناصر الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، أوقفت مساء أمس الاثنين، ثلاثة أشخاص للاشتباه فيهم بتزوير شواهد طبية والاتجار فيها مقابل مبالغ مالية متفاوتة حسب نوع الشهادة الطبية و مدة العجز التي تحملها.

وأضافت ذات المصادر أن ممرضا متدربا وحارسي أمن خاص حديثي العهد بالالتحاق بالعمل داخل المركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية يشتبه في تسليمهم شهادة طبية إلى إحدى السيدات كانت قد اتجهت نحو قسم المستعجلات بالمرفق المذكور قصد الحصول على شهادة طبية.

وتابعت نفس المصادر أن السيدة لم تتمكن من الحصول على الشهادة الطبية بسبب عدم وجود طبيب مخول له إصدار مثل هذه الوثائق؛ وهو ما جعل الممرض المتدرب وحارسي الأمن الخاص يدخلون على الخط، حيث يشتبه فيهم بتمكين السيدة من شهادة طبية مزورة تحمل خاتما لطبيب يشتغل بإحدى المصحات الخاصة دون معرفته بذلك.

وفور علمها بالخبر فتحت عناصر الضابطة القضائية أبحاثا مكثفة في الموضوع بحيث أسفرت عن إيقاف المشتبه فيهم, ويتعلق الأمر بالممرض المتدرب وحارسي الأمن الخاص، قبل الاستماع إليهم في محاضر تمهيدية ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المتفجرات” تدفع بسكان بإقليم سطات للتظاهر

جديد24_متابعة تشهد مداشر المجاورة للمقلع الحجري للوحدة الصناعية “لافارج كالسينور”بالنفوذ الترابي للجماعة ...