سلايدر

عامل إقليم سطات يُدشنُ مركز سوسيو رياضي للقرب ب”عاصمة بني مسكين”

جديد24_سطات

أشرف عامل إقليم سطات ابراهيم أبو زيد رفقة وفد مرافق له ضم مسعود أوسار رئيس المجلس الإقليمي ونائب ومستشار برلمانيين عن المنطقة ومندوب وزارة الشباب والرياضة بالإضافة الى رئيس جماعة البروج و منتخبين وشخصيات مدنية، مساء اليوم الجمعة 05 نونبر 2021 على افتتاح المركز السوسيو رياضى بجماعة البروج.

المركز الذي انجز على مساحة 2578 متر مربع، لتعزيز و تقوية بنية تحتية سوسيو رياضية للقرب، والتشجيع علىالممارسة الرياضية لدى سكان البروج وصقل مواهب شباب المدينة المتعطش لإفراغ ميولاته الرياضية والبدنية.

كما سيساهم بشكل فعال في الحياة الجمعوية، الثقافية والتربوية بالمدينة و تنظيم دوريات في كرة القدم المصغرة كما أنه فضاء أرحب لتداريب الفرق الرياضية.

محمد الناشد وأيوب فوزي، النائبان في جماعة البروج أكدا في تصريح إعلامي على أهمية المركز،مشيران أنه سيساهم بشكل كبير في احتضان الشباب البروجي وكذا ابعاده عن كل ما من شأنه إفساد سلوكاته وأنهسيكون ملجأ رياضي تربوي وتعليمي لهم. كما أكدا أن هذه الخطوة ستكون بداية لإنطلاق مشاريع تنموية اخرى علىجميع الأصعدة بفضل انفتاح المجلس الجماعي على جميع الشركاء اقليميا و جهويا و وطنيا.

وتجدر الإشارة إلى أن المركب أنجز في إطار شراكة بين وزارة الشباب والرياضة وجهة الدار البيضاء سطات والمجلسالاقليمي لسطات والمجلس الجماعي بالبروج بتكلفة مالية إجمالية تقدر ب 2.467.099.20 درهم، وتم انجازه في مدة 8 اشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى