الرئيسية / رياضة / لقجع: ” إجراء نهائي كأس العرش سيكون بعد عودة الجماهير للملاعب”
Fouzi Lekjaa, President of Morocco's Royal Football Federation (FRMF) pictured during an interview on June 7, 2018, in the capital Rabat. - The award on June 13 of the 2026 World Cup to North America was met with bitter disappointment in Morocco, after its fifth failed bid to host the tournament. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

لقجع: ” إجراء نهائي كأس العرش سيكون بعد عودة الجماهير للملاعب”

جديد24

صرح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال مروره بإذاعة راديو مارس، أن نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، لم يعلن بعد عن تاريخ إجراءه، لأن من الصعب تخيل إجراء الكأس الغالية بدون حضور جماهيري.

وأضاف: ” سنعمل على إجراء المقابلة النهائية في الفترة المقبلة، الجانب المتعلق بوباء كورونا يتحسن بشكل كبير ببلادنا، وقد انتظرنا لمدة سنتين، فلا بأس من الانتظار قليلا. ومباشرة بعد رفع القيود عن الملاعب من طرف الجهات الوصية، سنلعب المقابلة إن شاء الله ”.

يذكر أن المقابلة النهائية ستجمع الجيش الملكي بنظيره المغرب التطواني، حيث تأهل الجيش الملكي بعد انتصاره في مقابلة النصف على رجاء بني ملال، فيما تأهل فريق المغرب التطواني، بعد انتصاره على نادي الوداد الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المتفجرات” تدفع بسكان بإقليم سطات للتظاهر

جديد24_متابعة تشهد مداشر المجاورة للمقلع الحجري للوحدة الصناعية “لافارج كالسينور”بالنفوذ الترابي للجماعة ...