سلايدرمجتمع

متزوجة وأم لأربعة أطفال..انتحار سيدة في العشرينات من عمرها في ظروف غامضة نواحي سطات

جديد24_عادل نويتي (سطات)

أقدمت سيدة على الانتحار، مساء يوم الخميس 4 نونبر الجاري، عن طريق تناول سم الفئران في ظروف غامضة بدوار العرابة التابع ترابيا لجماعة سيدي حجاج إقليم سطات .

وفق ما أورده مصدر مطلع، بأن الهالكة تبلغ من عمرها 27 عاما ومتزوجة وأم لأربعة أبناء، قبل أن تقدم على الإنتحار بتناولها  سم الفئران بمنزل أسرتها الكائن بالنفوذ الترابي لجماعة سيدي حجاج .

وجرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات التابع  لمستشفى الحسن الثاني بسطات، وفتحت العناصر الدركية التابعة للمركز الترابي سيدي حجاج تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات إقدام السيدة على الانتحار، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي نفس السياق كشفت مصادر محلية لـ”جديد24″ أن سائق سيارة الإسعاف والذي يشتغل موظف عرضي بالجماعة سيدي حجاج، رفض الإنتقال إلى مكان الواقعة لتقديم المساعدة إلى الهالكة بنقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بسطات بعد تدهور حالتها الصحية بحجة الإستشارة وأخد الموافقة من رئيس الجماعة المعنية، حيث تم الإستعانة بسيارة الإسعاف التابعة للجماعة أولاد أمراح بعد تواصل أحد مستشاري بالرئيس الجماعة التي لبت النداء .

وطالبت ذات المصادر ، السلطات المحلية بقيادة سيدي حجاج، “التدخل العاجل لوقف مثل هذه التصرفات التي تمس بحياة وكرامة المواطنين بالجماعة الترابية المذكورة”، مشيرة أن سيارة الإسعاف موضوعة لخدمة المواطنين وليس لأحد الحق في تسييرها وفق ميولاته ونزواته الشخصية والسياسية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى