سلايدرقضايا وحوادث

مواطن يُقاضي رئيس جماعة سيدي سليمان السابق لهذه الأسباب

جديد24

تقدم مواطن بمدينة سيدي سليمان، بشكاية لدى المصالح الأمنية والقضائية بالمدينة يؤكد من خلالها تعرضه للنصب والإحتيال من قبل رئيس الجماعة السابق، وأحد وسطائه، مقابل الحصول على رخصة بناء، قبيل الانتخابات التشريعية التي جرت شتنبر الماضي.

ووفق مضمون الشكاية التي تقدم بها ‘’المواطن’’، فإن الأخير توجه قبل انتخابات 8 شتنبر 2021 إلى الرئيس المذكور و طلب منه تسليمه رخصة بناء لبقعته الأرضية بالرسم العقاري عدد 1741\ر الكائنة بدوار ازهانة سيدي سليمان، ليطلب منه الرئيس اتباع الإجراءات الجاري بها العمل، من خلال توجيهه إلى أحد الوسطاء.

ويضيف المصد ذاته، أن الوسيط لا تربطه أي علاقه بالمجلس الجماعي لسيدي سليمان، الأخير تسلم الوثائق المطلوبة ومبلغا ماليا قدره 15000.00 درهم، ليحصل على رخصة البناء عدد 2669 بتاريخ 30•08•2021 موقعة من طرف المشتكى به الأول، إلا أنه تفاجئ بلجنة تقنية مختلطة تأمره بتوقيف أشغال البناء لعدم قانونية الرخصة المحصل عليها.

وأكد في السياق ذاته، أنه وقع ضحية نصب واحتيال من قبل الرئيس السابق، بسبب عدم تسجيل الرخصة بالسجل الخاص، وهو الأمر الذي دفعه إلى التقدم بشكايته المذكورة لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية س/س ضد الرئيس السابق و وسيطه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى