سلايدرقضايا وحوادث

ميدلت.. السلطات تتدخل لفتح الطرق المقطوعة بالثلوج

جديد24_متابعة

تدخلت السلطة المحلية بقيادتي بوزمو واوتربات، صباح الأحد 7 نونبر 2021، لإزاحة الثلوج بالمقطع الطرقي الرابط بين منطقة بوزمو ومنطقة اوتربات التابعتين لدائرة اميلشيل، حسب مصادر خاصة من عمالة ميدلت.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السلطات بالمنطقة وفور علمها بصعوبة مرور عدد من السيارات والمواطنين عبر المقطع الطرقي، عقب تساقطات ثلجية كثيفة تسببت في ارتباك حركية السير، تجندت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة لتنظيم حركية المرور عبر المحاور الطرقية التابعة لدائرة ايملشين.

واستعانت سلطات الاقليم بكاسحات الثلوج التابعة لتقسيمة التجهيز لأجل تسيير حركية المرو، وهي العملية المستمرة بعين المكان إلى حين تحسن الحالة الجوية.

وبحسب معطيات “جديد24” فإن السلطات بالمنطقة عززت تواجدها منذ يوم السبت 6 نونبر، بعدد من المحاور الطرقية بإقليم ميدلت وايملشيل ومناطق أخرى عبر وضع معدات وآليات للمساهمة في تنظيم حركة سير وتنقل الشاحنات والسيارات وكذا سكان المنطقة التي تشهد أجواء باردة منذ مساء الجمعة الماضي.

وفي سياق متصل، علم لدى مصادر مطلعة، أن المصالح المكونة للجنة اليقظة بعمالة ميدلت توجد على أهبة الاستعداد للتدخل في المناطق التابعة لها تبعا لتعليمات عامل الإقليم في حال تساقط الثلوج وانقطاع عدد من المحاور الطرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى