سلايدرقضايا وحوادث

قيادي في حزب “العدالة والتنمية” يتهم الحكومة بـ ”تكميم الأفواه”

جديد24

قال القيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد الصمد حيكر، إن “تكميم الأفواه في ظل ثورة مواقع التواصل الاجتماعي لا يعدو كونه مغامرة تكشف اهتزاز وارتباك الحكومة وعجزها عن الدفاع عن قراراتها”، وذلك في رد على ما اعتبره منع النقل المباشر لتدخل البرلمانيين خلال جلسة التعليم والثقافة والاتصال، الأربعاء 1 دجنبر الحالي.

وأوضح حيكر في مقال نشر على الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، “فوجئنا بأن كلمة وزير التربية الوطنية تم نقلها بشكل مباشر على بعض الصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي في حين توقف كل شيء عندما جاء دور البرلمانيين في تناول الكلمة”.

وزاد المتحدث بأن “تكميم الأفواه في ظل ثورة مواقع التواصل الاجتماعي لا يعدو كونه مغامرة تكشف اهتزاز وارتباك الحكومة وعجزها عن الدفاع عن قراراتها”.

وتساءل القيادي بحزب “البيجيدي”، عن “من كان وراء حرمان المغاربة وكافة المهتمين من متابعة هذا النقاش العمومي ذي الأهمية الخاصة؟، وما هي مصلحته في هذا التضييق؟، وما رأي الاغلبية في الأمر؟، ومماذا كان التخوف؟ وماهي المعطيات التي تكتسي صبغة سرية تحول دون إمكانية توفير النقل المباشر لتتبع نقاش حول موضوع هام بسببه اندلع احتقان اجتماعي متزايد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى