سلايدرقضايا وحوادث

”لارام” تعلن عن هذا القرار الجديد

جديد24

كشفت “لارام” زوال اليوم الجمعة، أنه سوف يتم إلغاء الرحلات الجوية الدولية للخطوط الملكية المغربية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين ابتداء من فاتح يناير إلى غاية 31 يناير .

وأوضحت شركة الخطوط الملكية الجوية المغربية، في تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية بتويتر، أن برامج الرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 24 و31 دجنبر لن يطرأ عليه أي تغيير.

وأكدت نفس الشركة، أنها ستلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير أو استرداد التذاكر من وإلى المغرب وفقا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من فاتح يناير إلى غاية 31 يناير.

كما ستسمح الشركة بتغيير مجاني للتذكرة وذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية من أو إلى نفس الوجهة أو مطار اخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

وأوضحت “لارام”، أنه سيتم السماح بتغيير التذاكر بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، وذلك لتاريخ سفر جددي ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و 31 أكتوبر من أو إلى نفس الوجهة أو مطار أخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى