رياضةسلايدر

مدرب السعودية يتحدى وعموتة: طموحنا النهائي

جديد24

قال الفرنسي لورينت بونادي مدرب المنتخب السعودي في كأس العرب قطر 2021، أن المنتخب السعودي الشاب يطمح الى تحقيق الانتصار، أمام المنتخب المغربي، وذلك خلال المباراة المنتظرة بين المغرب والسعودية لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وأشار الفرنسي لورينت بونادي، من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الاثنين، نقلتها “الرياضية السعودية”: ” “ندرك أهمية المباراة بالنسبة لنا، ونعلم مدى صعوبتها كونها أمام منتخب قوي ومتصدر المجموعة، عملنا على تحضير أنفسنا بشكلٍ جيد، وركزنا خلال فترة الإعداد القصيرة على ما سنقدمه في المباراة، وسنسعى لتحقيق الاستمرارية على مستوى الأداء الفني، ومضاعفة الجهد”.

وعن المكتسبات من مشاركة الأخضر قال الفرنسي: “جئنا لنكتشف المواهب الشابة ولم نندم على قرار المشاركة بهذا الفريق الذي سيكون نواة لمستقبل الكرة السعودية التي تتمتع بالإمكانيات والمواهب”.

وبين مدرب الأخضر في ختام حديثه أن فرصة المنتخب السعودي في التأهل مستمرة، ولازلوا في دائرة المنافسة، مشدداً على أنهم سيعملون بجد من أجل كسب نقاط المباراة والمحافظة على حظوظهم.

من جهته، أكد حسين عموتة، أن الهدف الأساسي للمنتخب من المشاركة في البطولة العربية هو الوصول للمباراة النهائية.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي، إنه يأخذ كل المباريات بالجدية المطلوبة، مشيراً إلى وجود إرادة لدى كل لاعب لتقديم الأفضل فرديا وجماعيا أيضا، مشيرا أن مواجهة السعودية مهمة للغاية، وأن الفريق سيتعامل معها بكل جدية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاث.

ولفت عموتة إلى أن طموح الفريق واللاعبين والجماهير، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هو تقديم عروض جيدة وتحقيق أفضل النتائج، خاصة وأن الفريق أمامه فرصة تاريخية للفوز باللقب في ظل وجود نخبة من ألمع اللاعبين داخل الفريق، بالإضافة أيضا للزخم الإعلامي الكبير للبطولة المقامة على ملاعب “مونديال قطر 2022″، معتبرا أن هذه الأمور كلها محفزات لكافة اللاعبين لمواصلة تقديم أفضل مالديهم.

وجذير بالذكر، أن المنتخب المغربي يواجه المنتخب السعودي، الثلاثاء 7 دجنبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كاس العرب قطر 2021، على أرضية ملعب الثمامة الخاص بنهائيات كأس العالم قطر 2022، على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، والسادسة مساء بتوقيت الدوحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى