سلايدرقضايا وحوادث

الـ”فيفا ” يعين “ريدوان” مديرا تنفيذيا للترفيه الإبداعي

جديد24

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مساء أمس الأحد ،رسميا، عن تعيين المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، مديرا تنفيذيا مسؤولا عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

ونشر الحساب الرسمي لـ”الفيفا”، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خبر التعيين مرفوقا بصورة للمنتج المغربي إلى جانب رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو.

ووصف الحساب الرسمي للفيفا “ريدوان”، بـ”العالمي الذي ستستفيد منه الفيفا لتقديم خدمات ترفيهية لمحبي كرة القدم عبر العالم”.

بدوره شارك “ريدوان” على حسابه الرسمي في “توتير”، صورته مع رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، بملعب “البيت” في الدوحة، على هامش نهائي كأس العرب، وكتب “فخور جدا بانضمامي للفيفا، بصفتي مسؤولا عن الإنتاج الفني والإبداعي والترفيهي.. بدأت قصة جديدة”.

وأضاف “أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا. نتشارك معا الرؤية المتمثلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد”.

ويذكر أن ريدوان هو صاحب الأغنية الرسمية لكأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت نجاحا باهرا، على غرار مجموعة من أعماله الفنية الأخرى المرتبطة بكرة القدم، وأبرزهم، الأغنية الخاصة بنادي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى