أخبار وطنيةسلايدر

أوميكرون.. قرار جديد لمندوبية السجون بعد تزايد حالات الإصابات بالمغرب

جديد24

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج، أنه ابتداء من الاثنين المقبل، سيتم تعليق الزيارة العائلية لفائدة السجناء بجميع المؤسسات السجنية، وذلك بسبب الظرفية الوبائية التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة وتزايد حالات الإصابة بفيروس كوورنا.

بلاغ للمندوبية ذكر أن القرار يأتي “ارتباطا بالتطورات الأخيرة التي تعرفها الوضعية الوبائية في بلادنا والمتمثلة في الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الناتج عن ظهور سلالات جديدة للفيروس سريعة الانتشار، وحرصا على سلامة السجناء والموظفين والمرتفقين”.

هذا وتقرر التوقيف المؤقت للزيارة العائلية لفائدة السجناء بجميع المؤسسات السجنية، وذلك ابتداء من يوم الاثنين المقبل 10 يناير 2022، وذلك حتى إشعار آخر.

وأعلنت وزارة الصحة، أمس الخميس الـ6 يناير 2022، عن تسجيل 6050 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و1734 حالة شفاء، و11 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 983.629 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 946.289 حالة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 14.883 حالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى