رياضة

التشكيلة المرتقبة للمنتخب الوطني أمام مصر

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، استعدادته للمباراة القوية التي ستجمعه بالمنتخب المصري، وخاض أمس السبت 29 يناير 2022، حصته التدريبية الأخيرة، قبل المواجهة بينهما، عصر اليوم الأحد، لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وشهدت الحصة التدريبية المذكورة ، غياب كل من منير المحمدي و وسفيان الكرواني، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، ولن يكون حاضرين لمواجهة الفراعنة، فيما سُجِل عودة فيصل فجر بعد إنهائه لفترة الحجر الصحي .

وكان مصدر مطلع قد كشف في وقت سابق أن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش استقر رأيه على إجراء بعض التغييرات في تشكيلة ”الأسود“ خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب المصري، خاصة على المستوى الهجومي، إذ تخلى على ثنائية أيوب الكعبي ويوسف النصيري، وقرر الاحتفاظ باللاعب الأول احتيطايا وسيعوضه ريان مايي الذي سيكون بجانب مهاجم إشبيلية، من أجل رفع فعالية الخط الأمامي للأسود.

ورجح المصدر نفسه أن خليلوزيتش يرغب أيضا في إحداث تغييرات على خط وسط المنتخب الوطني، من أجل فرملة المد الهجومي للمنتخب المصري، الذي سيقوده النجم محمد صلاح.

وفيما يلي التشكيلة المنتظرة للأسود أمام الفراعنة :

حارس المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس
خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا
خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، ريان مايي

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة بين المنتخبين سيقودها الحكم السنغالي ماغيت ندياي، بمساعده مواطنيه ماليك سامبا، مساعدا أولا، ودجيبريل كامارا، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع بالتونسي صادق السالمي، وتم تثبيت المكسيكي جيريرو والموريتاني بايدة دحان لإدارة تقنية الفيديو المساعد للحكام “الفار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى