رياضة

خليلوزيتش يحذر اللاعبين من سيناريو نيجيريا

جديد24

طالب البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، لاعبيه بضرورة توخي الحذر أمام المالاوي، خلال المقابلة التي ستجرى يوم غد الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.

وقال خليلوزيتش، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة مالاوي، أنه وجب عدم استصغار الخصم، لأن جميع المنتخبات متقاربة المستوى، محذرا من تكرار سيناريو نيجيريا، بعدما كان مرشحا للتأهل على حساب تونس، غير أن نسور قرطاج حققت المفاجأة.

وأضاف مدرب الأسود، أنه سنحاول استغلال بعض نقاط ضعف الخصم، مبرزا عن امتلاكه مجموعة من اللاعبين قادرين على صنع الفارق والذهاب إلى أبعد نقطة في الكان.

وأكد المتحدث ذاته، أنه في المباريات الماضية، كانت لدينا مشاكل مع “كورونا” وبعض الإصابات، لهذا لم نكن في جاهزيتنا الكاملة، موضحا أن المنتخب يعاني حاليا من بعض الإصابات، وتأكد رسميا غياب فيصل فجر عن مواجهة مالاوي بعد إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للحجر الصحي بغرفته.

وأبرز ذات المتحدث، أن أشرف حكيمي يعاني من إصابة طفيفة، وسنقف على جاهزيته يوم غد الثلاثاء، مشيرا على أن نجم باريس سان جيرمان من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه، ويعطي الحلول لنا ونتمنى أن يكون جاهزا أمام مالاوي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره المالاوي، لحساب ثمن نهائي كاس أمم إفريقيا، يوم غد الثلاثاء على أرضية ملعب أحمد أهيداجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث سيواجه المتأهل في ربع النهائي الفائز في مواجهة مصر وساحل العاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى