الرئيسية / رياضة / غيابات وازنة في صفوف المنتخب الجزائري قبل موقعة غينيا الاستوائية

غيابات وازنة في صفوف المنتخب الجزائري قبل موقعة غينيا الاستوائية

جديد24

شهدت الحصة التدريبية الأولى لمنتخب الجزائر بعد تعادله أمام سيراليون في كأس أمم أفريقيا 2022 غياب 4 لاعبين.

وكان منتخب الجزائر تعادل سلبيا مع سيراليون (الثلاثاء) في مستهل مشواره في كأس أمم أفريقيا 2022، ليصدم جماهيره في بدء حملة الدفاع عن اللقب.

وغاب عن تدريبات محاربي الصحراء (الأربعاء) 4 عناصر، 3 منها مهمة جدا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، وهي كل من إسماعيل بن ناصر، ورامز زروقي، وآدم وناس، بجانب أليكسندر أوكيدجا.

وشهد التدريب الذي نظمه بلماضي بالملعب الملحق لملعب جابوما، الأربعاء، عدم ظهور متوسطي الميدان والجناح الطائر، في أسوأ خبر بالنسبة لمحاربي الصحراء ومُحبيهم.

ويعاني بن ناصر مثله مثل وناس وزروقي من إصابة، لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى عنها، بإعتبار أن طاقم الخضر يُحافظ على السرية بخصوص هذه النقطة.

ويتواجد الطاقم الطبي لأبطال أفريقيا في سباق ضد الساعة، لاسترجاع خدمات بن ناصر وزروقي على وجه الخصوص واللذين تركا فراغا رهيبا أمام سيراليون.

وعجز كل من حارس بلقبلة وياسين براهيمي عن تعويض زروقي وبن ناصر، وهو الأمر الذي لاحظه المُتابعون، حيث ظهرت فراغات غير معتادة تماما في وسط ميدان المنتخب الجزائري، رغم تواضع المُنافس السيراليوني.

وسيلعب الخضر ثاني مبارياتهم في كأس أمم أفريقيا، الأحد المقبل، أمام غينيا الاستوائية في موعد حاسم بالنسبة لهم، لاسترجاع الثقة والمحافظة على آمالهم في التأهل للدور الثاني من المُنافسة القارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتقال سارق مجوهرات و مبالغ مالية من فيلا ببرشيد

جديد24 تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، بحر ...