سلايدرقضايا وحوادث

من جديد.. شبهة “الجنس مقابل النقط” تجر أستاذا جامعيا آخر للتحقيق بطنجة

جديد24 – متابعات

أمرت النيابة العامة بمدينة طنجة مصالح الشرطة القضائية بولاية الأمن باستدعاء أستاذ يشتغل بمدرسة فهد العليا للترجمة بغية الاستماع إلى أقواله بخصوص ما جاء في شكاية عاجلة ضده بـ”التحرش الجنسي” وضعتها طالبة تدرس بذات المؤسسة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي.

وحسب مصادر مطلعة، فقد وجهت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة استدعاء عاجلا للأستاذ المعني من أجل الحضور إلى مقر ولاية الأمن يوم الأربعاء 5 يناير، وذلك بناء على أوامر النيابة العامة، بغية تسجيل أقواله ورده على ما جاء في الشكاية المرفوعة ضده.

ووفق ذات المصادر، فقد قامت عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق في الموضوع واستمعت للطالبة التي وضعت شكايتها أمام النيابة العامة بطنجة، الأسبوع الماضي، كما استمعت إلى عدد من الطلاب والطالبات الذين يدرسون بمؤسسة فهد العليا للترجمة بحي الشرف بوسط المدينة، وذلك من أجل الوقوف على حيثيات القضية .

وكشفت المصادر ذاتها أن الشرطة تحقق فيما إذا كانت هنالك شبهة “التحرش الجنسي مقابل النقط” من عدمها في هذه القضية، فيما تشير معطيات إلى أن الطالبة تتهم الأستاذ فقط بمحاولة التحرش بها من خلال بعض الفيديوهات الإباحية عبر تطبيق “واتساب”.

هذا وقد تم إيقاف الأستاذ المذكور مؤقتا عن ممارسة مهمته التدريسية بذات المؤسسة إلى غاية الانتهاء من التحقيقات الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى