رياضة

هذه حقيقة اعتداء على “لقجع” بعد نهاية مباراة مصر

جديد24

راجت في الساعات الماضية، أخبار تشير عن تعرض فوزي لقجع لاعتداء من طرف الحارس الرابع لمرمى المنتخب المصري، أثناء الاشتباكات التي حصلت في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.

ونفت الكاف في تقريرها، تعرض رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، لاعتداء من طرف محمود جاد بعد انتهاء المقابلة التي شهدت تأهل المنتخب المصري على حساب المغرب بهدفين لهدف، برسم منافسات كأس أمم إفريقيا.

وأكد المصدر ذاته، أن فوزي لقجع تدخل شفهيا، لوقف الاشتباكات التي اندلعت بين المنتخبين، حيث تم احتواء المشكل بسرعة، دون تسجيل أي اعتداء.

فشل وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربين في بلوغ بلوغ نصف نهائي “كان” الكاميرون، بعد هزيمة الأسود على يد المنتخب المصري بهدفين لهدف.

وستكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة في وضعية خليلوزيتش، مع المنتخب، خاصة بعدما اشترطت الجامعة، بضرورة بلوغ المربع الذهبي في الكان بالإضافة، إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومن المنتظر أن يعقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلسة خاصة مع وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني بعد العودة من الكاميرون، لتحديد مصيره

وينتظر عشاق “أسود الأطلس” ما ستقرره الجامعة برئاسة فوزي لقجع، حول مستقبل خليلوزيتش، حيث تعالت الأصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعين بضرورة إقالته بأقصى سرعة.

يذكر أن المنتخب المغربي، سيواجه الكونغو الديمقراطية، ذهابا وإيابا برسم الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم بقطر 2022، خلال شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى