مجتمع

صادم.. أم عازبة تخنق رضيعها وتدفنه نواحي ورزازات

جديد24

أحالت مصالح الدرك الملكي التابعة لورزازات، الثلاثاء 15 مارس، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة نفسها، أم عازبة متهمة بقتل رضيعها ودفنه بمكان قريب من الدوار الذي تقطنه بنواحي ورزازات.

وفي تفاصيل الواقعة، كشفت يومية “الصباح”، أن الأم العازبة، التي تبلغ من العمر 24 سنة، وتنحدر من الجماعة القروية تارمیکت، بضاحية ورزازات، كانت قد حبلت من علاقة غير شرعية بأحد أصدقائها ووضعت مولودا ذكرا، الأسبوع الماضي، قبل أن تفكر في التخلص منه.

وأوردت اليومية أن الأم العازبة، وبعد إنجابها للوليد، عمدت إلى خنقه بيديها، إلى أن تأكدت أنه فارق الحياة، لتلفه في قطعة قماش وتحتفظ به في مكان بعيد عن الأنظار، استعدادا لنقله خارج الدوار.

وأضافت الصحيفة أن المتهمة قامت بنقل جثمان رضيعها على متن دراجة نارية في ملكية والدها إلى مكان خلاء خارج الدوار الذي تقطنه، وقريب من تجمع سكاني آخر، قبل تقوم بحفر حفرة وتضع بها الرضيع وتردمه بالتراب، معتقدة أنها تخلصت منه نهائيا.

وأشارت “الصباح” إلى أن أحد المواطنين كان قد رصد الشابة وهي بصدد دفن رضيعها، ليقوم بإشعار عناصر الدرك الملكي التي باشرت تحريات في الموضوع أسفرت عن استخراج الجثمان من الحفرة ونقله من قبل عناصر الوقاية المدنية، قبل أن تفضي الأبحاث إلى تحديد هوية المتهمة وإيقافها من داخل منزلها بدوار بجماعة تارميكت، ليتقرر وضع المتهمة رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوارزازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى