أخبار جهوية

سطات.. تألق تلاميذ ثانوية سيدي حجاج التأهيلية في إقصائيات البطولة الإقليمية لألعاب القوى

جديد24_عادل نويتي(سطات)

حصدت بطلات و أبطال الثانوية التأهيلية سيدي حجاج التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتعليم بسطات المراتب الأولى في البطولة الإقليمية لألعاب القوى المدرسية، التي نظمت يوم الجمعة 25 مارس الجاري، بالثانوية الإعدادية مولاي إسماعيل والمركب الرياضي بسطات .

وفي هذا الإطار ظفرت التلميذة حورية رضواني بذهبية في القفز الطولي، وسباق 800 متر، عرف فوز إيمان القطابي بالميدالية الفضية، وفاز ياسين فراخ بمسابقة القفز الطولي، كما حصد إلياس إيلان على الميدالية الفضية في سباق 1000 متر، أما التلميذة سعاد شاكر فقد نالت ميدالية فضية، في ما احتل باقي المشاركات و المشاركين صفوف متقدمة.

وقد أشرف المدير الإقليمي للتربية والتعليم بسطات على حفل توزيع الميداليات والجوائز على التلاميذ الفائزين في نهاية هذه البطولة، بحضور الرئيس المنتدب للفرع الإقليمي و مفتش مادة التربية البدنية المكلف بالنشاط الرياضي ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة و رؤساء المؤسسات التعليمية بالإضافة إلى أساتذة التربية البدنية والرياضية المشاركين في تنظيم هذه البطولة.

وبمناسبة هذا التتويج، تقدم مدير ثانوية سيدي حجاج التأهيلية، بخالص التهاني للمتعلمات والمتعلمين الفائزين في المسابقة وأساتذة التربية البدنية بذات المؤسسة التعليمية وباقي الأطر المساهمة في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى