رياضة

الإصابة تنهي موسم نجم الأسود

أعلن نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه الدولي المغربي سفيان بوفال، الذي أصيب في العضلات الخلفية لفخذه الأيسر الأسبوع الماضي في مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان، يحتاج لعملية جراحية ولن يكون جاهزا حتى نهاية الموسم.

وأكد النادي أن لاعب الوسط الهجومي بوفال سيخضع لعملية جراحية صباح غد الأربعاء، من دون أن يحدد المدة المتوقعة لهذا الغياب.

من جانبه، كتب بوفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي “للأسف سأبقى بعيدا لفترة من الوقت، لكنني سأعود أقوى، كما فعلت دائما”.

وتعتبر إصابة الدولي المغربي، البالغ 28 سنة، ضربة قوية لأنجيه الذي فقد “حلقة الوصل القوية”، بحسب ما وصفه مدربه جيرالد باتيكل.

ويحتل أنجيه المركز الرابع عشر في البطولة الفرنسية برصيد 35 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط فقط عن سانت إتيان في المركز الثامن عشر وأو ل المهددين بالهبوط، وذلك قبل أربع دورات من النهاية.

وأصيب بوفال في وقت مبكر خلال الخسارة بثلاثية نظيفة أمام سان جرمان في 20 أبريل، ليغيب عن مباراة فريقه أمام كليرمون الأحد (تعادلا 2-2).

ويخوض بوفال رحلته الثانية مع أنجيه، بعد احترافه في ليل الفرنسي، ساوثمبتون الإنجليزي وسلتا فيغو الإسباني.

وعلى الرغم من عدم إشراكه أساسيا في الدور الثالث الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر لكرة القدم عن القارة الإفريقية في مارس الماضي، لكنه سجل 3 أهداف خلال كأس أمم إفريقيا في الكاميرون في طريق “أسود الأطلس” إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى