جديد24رياضةسلايدر

مدينة الفقيه بن صالح تَحتضن دوريا لرياضة الكرة الحديدية

جديد24 عصام عابيد 

أعطى السيد الكاتب العام لعمالة الفقيه بن صالح وخالد المنصوري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الحديدية والمصطفى أبو الخير عضو جهة بني ملال خنيفرة إنطلاقة دوري الكرة الحديدية المؤهل لبطولة المغرب كبار بفضاء برج النخيل بالفقيه بن صالح.

وحضر انطلاقة الدوري الخاص بالأقطاب الذي ينظم تحت الاشراف الفعلي للسيد عامل الفقيه بن صالح عدة شخصيات من بينهم  رئيس دائرة الفقيه بن صالح وقائد بني عمير ورئيس جماعة الكريفات الذين تابعوا مجريات الدوري .

وشهدت الدورة حضورا وازنا لمجموعة من الأندية من جنوب المغرب خصوصا مدينة الداخلة ومدينة سمارة واكادير وشيشاوة و مراكش والاندية المنتمية لعصبة تادلة أم الربيع أندية خريبكة و وبني ملال والفقيه بن صالح .

و قدمت للوفد شروحات عن اللعبة وتطورها في بلادنا واهم البطولات والانجازات التي احرز عليها المنتخب الوطني المغربي لهذه الرياضة وكذلك عصبة تادلة أم الربيع التي تحتضن فعاليات هذه الدورة تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة الحديدية ،وعلى بعد أيام قليلة من مشاركة المنتخبات الوطنية في بطولة العالم بالدنمارك بداية من يوم الخميس 12 ماي الجاري،   ومساهمة هذه الرياضة في الاشعاع ببلادنا في المحافل الدولية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى