قضايا وحوادث

طنجة.. إيقاف شاب سرق سيارة إسعاف بعد طعن مهاجر إفريقي

إعتقلت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022، بحي ديار طنجة بالمجاهدين، شخصا في العشرينيات من عمره كان في حالة تخدير قصوى وسكر طافح عرض شخصا آخر (من جنسية افريقية) للضرب والجرح بسلاح أبيض.

وحسب مصدر أمني، فقد عمد المشتبه فيه منع سيارة الإسعاف التابعة لمصالح الوقاية المدنية من نقله لقسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

وأضاف المصدر، أن الشخص المشتبه فيه هدد في البداية عنصر الوقاية المدنية (سائق سيارة الإسعاف) ما دفعه إلى ترك السيارة، التي ركبها وفر بها في إتجاه حي مسنانة قبل أن يسقط بها في وادي يمر بالمنطقة.

وحسب ما ذكره شهود عيان، فإن الشخص المشتبه فيه، هرب بعد وصول عناصر الأمن وصعد إحدى أسطح الإقامات السكنية، حيث كان يهدد بالإنتحار، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة وتعمل على إيقافه ونقله إلى قسم المستعجلات، حيث ما يزال رهن الملاحظة الطبية بسبب حالة السكر الطافح التي كان عليه.

وينتظر أن يحال المعني بالأمر، وهو من ذوي سوابق قضائية، على أنظار النيابة العامة بمدينة طنجة بعد استكمال عناصر الشرطة تحقيقاتها والاستماع إلى عدد من الشهود والجيران الذين عبروا في شكايات عاجلة عن استيائهم من تصرفات المعني بالأمر وعدد من مرافقيه بالمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى