رياضة

لقجع يكشف حقيقة الخلاف بين زياش وخليلوزيتش وإمكانية تواجد اللاعب مع المنتخب في كأس العالم

جديد24

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن لاعب فريق تشلسي الإنجليزي حكيم زياش سيكون حاضرا رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وإعتبر في حديثه لإذاعة إم إف إم، أن حكيم زياش لاعب مهم بالنسبة للمنتخب وأسود الأطلس في حاجة إليه، وأنه في محادثات مستمرة مع اللاعب للعودة للمنتخب المغربي في الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب المنتخب المغربي، تافه ولا يستدعي كل هذا الجدل، مشيرا إلى أن الخلاف البسيط وقع أثناء معسكر المنتخب بمركز محمد السادس وكان وقتها فوزي لقجع حاضر، واطلع فيما بعد على كل تفاصيل المشكل.

وأوضح أن الخلافات الداخلية شيء طبيعي، لكن طريقة تدبيره هي التي تصنع الفارق، مضيفا أن مدرب أسود الأطلس فشل في خلق جو عائلي وتنافسية عالية تزيد من رغبة اللاعبين في اللعب والتجمع.

وأوضح أن حل الخلافات التي نشبت بين خليلوزيتش وبعض اللاعبين تدخلت فيها الجامعة للصلح مباشرة بعد مباراة الكونغو الديمقراطية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث قال لقجع “مباشرة بعد مباراة الكونغو فتحت نقاشا مع وحيد وطلبت منه ضرورة طي الخلاف مع اللاعبين، وذلك ما تم بالفعل مع نصير مزراوي وأمين حارث”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى