قضايا وحوادث

مهاجرة مغربية تتهم عون سلطة بتخريب كاميرات المراقبة بمنزلها بمرتيل

جديد24_حنان السلامة(تطوان)

توصلت جريدة “جديد24” الإلكترونية بشريط فيديو تتهم فيه سيدة عون سلطة بالمقاطعة الرابعة حي الديزة بمرتيل تطوان بسحب وتخريب كاميرات المراقبة المركبة أمام باب منزلها دون سبق انذار .

وحسب مقطع الفيديو الذي تظهر فيه السيدة وهي تتكلم بحرقة فإن عون السلطة المتهم استغل تواجد صاحبة المنزل بالديار السعودية وقام بتخريب كاميرات المراقبة أمام مراى ساكنة الحي المذكور، مضيفة أن هذه الكاميرات مركبة من أجل حماية منزلها وابناءها في غيابها، مؤكدة أن إحدى بناتها تعرضت لمحاولة الاغتصاب وهذا ماجعلها تعمل على استخدام كاميرات المراقبة .

واعتبرت المشتكية أن ” هذه جريمة خطيرة تنتهك أحكام الدستور، الذي نص على ضرورة احترام حرمة المسكن وعدم جواز انتهاكه إلا بقانون، مشيرة إلى أن ماقام به عون السلطة هو مس لحرمة منزلها وهذا ما شكل لها مشاكل نفسية لها ولأبناءها خصوصا أنها تعيش بعيدة عنهم . 

وطالبت المشتكية من عامل إقليم تطوان ووزير الداخلية بالتدخل العاجل من اجل فتح تحقيق وانصافها من شطط عون السلطة الذي يدعي أنه فوق القانون .

كما طالبت بالتحقيق في ما تضمنه شريط الفيديو الذي يوثق لحظة كسر عون السلطة الكاميرات المراقبة مرفوقا بشخص آخر  وهذا ماندد به سكان الحي الذين اكدوا دعمم إلى السيدة المتظررة من شطط احد أعوان السلطة بمدينة مرتيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى