لا تنشر هنا

فيديو.. مستشارون يَضعون أقنعة على وجوههم احتجاجاً على رئيس ضواحي سطات

جديد24_عادل نويتي (سطات) 

احتجاجا على ما أسمته المعارضة بالمجلس الجماعي لرأس العين الشاوية بـ “تعنت الرئيس وإصراره على الاستمرار في خرق القانون”، انسحبت من دورة المجلس التي انعقدت يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، والمخصصة للإجابة على أسئلة فريق المعارضة.

وحسب المستشارين المنسحبين في تصريحهم ل”جديد24″، فإن انسحابهم جاء نتيجة “تمادي رئيس المجلس الجماعي في الامتناع عن سحب كاميرات المراقبة من قاعة الإجتماعات، حيث دخلوا إلى الدورة واضعين أقنعة على وجوههم، معتبرين هذا مساسا بمصداقية مستشاري المجلس الجماعي أغلبية ومعارضة. 

وقالت ذات المصادر، إن كاميرات المراقبة استعملت في طبخ قضايا وملفات لتكميم أفواه المعارضة في قضايا التسيير الارتجالي والعشوائي الذي ينهجه رئيس الجماعة”. 

وفي السياق نفسه اعتبرت المصادر ذاتها أن هذه الخطوة التصعيدية جاءت كذلك “استمرارا للخطوات النضالية التي رسمتها كمعارضة بالمجلس الجماعي رأس العين الشاوية لوقف الخروقات الإدارية التي تشوب تسيير الجماعة.

وأضافت مصادر نفسها أن “المعارضة ستستمر في نهجها كقوة اقتراحية ورقابية على عمل المجلس، خدمة لجميع ساكنة الجماعة الترابية رأس العين ، وهو ما انتخبنا من أجله، وأنها تحتفظ لنفسها بالحق في اتخاذ جميع الخطوات التي تراها مناسبة، وذلك وفقا لما يتيحه القانون”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى