مجتمع

شبهة الاعتداء الجنسي على سائحة أجنبية تجر ثلاثينيا إلى الاعتقال

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الأحد 4 دجنبر الجاري، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص يبلغ من العمر 35 سنة، والذي يشتبه في تورطه في تعريض سائحة أجنبية لاعتداء جنسي.

وأوضحت مصادر أمنية للجريدة أن المعطيات الأولية للبحث كشفت عن قيام المشتبه فيه بتعريض السائحة الأجنبية لاعتداء جنسي أثناء استضافتها بمنزله بمدينة أيت ملول، بعدما استقدمها هو وزوجته من القطاع السياحي للمدينة بشكل طوعي، بعدما ضلت الطريق المؤدية نحو فندق إقامتها في ساعة متأخرة من الليل.

وأضافت المصادر ذاتها أن مصالح الشرطة كانت قد كثفت أبحاثها وتحرياتها فور تسجيل شكاية الضحية، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية.

وأوردت مصادرنا أنه تم تكليف خلية التكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف بتقديم الدعم اللازم للضحية، بينما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فضلا عن التحقق من الدور المحتمل لزوجته في تسهيل أو التستر على هذه الأفعال الإجرامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى