قضايا وحوادث

الدرك يفك لغز مقتل شرطي ورمي جثته المتفحمة في بالوعة للصرف الصحي

تمكن رجال الدرك الملكي بسرية برشيد من إلقاء القبض على شخصين يشتبه تورطهما في قضية مقتل شرطي ورمي جثته المتفحمة وسط بالوعة للصرف الصحي.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فقد أسفرت التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي تحت الإشراف الفعلي للوكيل العام للملك، لدى محكمة الاستئناف بسطات، من التوصل إلى هوية المشتبه فيهما، وتحديد مكان تواجدهما، حيث جرى توقيفهما بمحل لإصلاح السيارات.

و تجدر الاشارة الى ان عناصر من المكتب للمركزي للأبحاث القضائية (البسيج) دخلت على خط قضية رجل الشرطة المغدور في نواحي برشيد، لقيادة مختلف أجهزة الأمن التي حلت عناصرها بالدروة، حيث اكتُشفت جثة ضحية الواجب الوطني.

وكانت الشرطة اهتدت إلى خيط رفيع لفك لغز عملية قتل شرطي حرقا و رمي جثته داخل بالوعة الصرف الصحي بعدما عثرت ليلة الجمعة 03 مارس الجاري، على سيارة الشرطي الضحية بعدما التهمتها النيران، بالقرب من سوق الأحد ببوسكورة.

و ذكرت مصادر إعلامية بأنه تم إضرام النار في السيارة من طرف مجهولين خلال الليل قبل أن يلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وكانت ذات المصادر قد أشارت إلى أن الأبحاث و التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها واختصاصاتها حول وفاة شرطي المرور الذي عثر على جثته متفحمة في قناة للصرف الصحي بأحد الدواوير التابعة لجماعة الساحل أولاد حريز بالنفوذ الترابي لبرشيد، أسفرت عن اعتقال فتاة يشتبه في علاقتها بالجريمة.

و ذكرت مصادر إعلامية أن التحقيقات الأولية التي باشرتها الشرطة القضائية للدار البيضاء، قادت إلى اعتقال فتاة يشتبه في وجود علاقة لها بتفاصيل الجريمة، حيث من المحتمل أن تشكل أولى الخيوط التي قد تفك لغز هاته الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني..

في هذا السياق، استعانت عناصر التحقيق بالكلاب البوليسية المدربة في تمشيط مسرح الجريمة، وتوسيع دائرة البحث لتمتد إلى الحقول المجاورة بدوار الخدارة، إضافة إلى نصب سدود قضائية وفق خطة جرى التنسيق لإعدادها قصد الوصول إلى المشتبه فيهم بارتكاب الجريمة الشنعاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى