رياضة

الوداد يفوز على شباب المحمدية ويواصل مطاردة الجيش الملكي

فاز الوداد البيضاوي على مستضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدف بملعب البشير ، وذلك برسم الجولة ال 25 من الدوري الاحترافي ” إينوي “.

حل بطل المغرب الذي كان مساندا بجمهوره الغفير بمدينة الزهور بنية الفوز في أول خرجة رسمية لمدربه الجديد البلجيكي فاندينبروك الذي عوض الإسباني كارلوس غاريدو .

ضغط الوداد منذ انطلاق الشوط الأول عن طريق مهاجمه القناص جينيور صامبو الذي و إن أخطأ المرمى في د 8 ، فقد سجل في د 19 ليزكي مكانته في صدارة ترتيب الهدافين ب 12 هداف ، هذا وكان المدافع أمين أبو الفتح قريبا من التسجيل في د 30 بالرأس ، وقبل نهاية الشوط الأول الذي تسيد جل فتراته الوداد تمكن سفيان بوهرة ومن مجهود فردي إضافة الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق في د 42 .

حاول شباب المحمدية الضغط مع بداية الجولة الثانية وخلق خط هجومه فرصة في د 53 عرفت تدخل الحارس يوسف المطيع ، وفي د 59 رضا الجعدي يسجل الهدف الأول للشباب بالخطأ في مرمى فريقه ،وفي د 68 مدرب الوداد يستعين بخدمات عبد الله حيمود و زهير المترجي مكان مؤيد اللافي و سفيان بوهرة بحثا عن التسجيل،فكان بعكس رغبته الضغط محليا إذ ضيع يوسف المطيع على فريقه السابق فرصة التعديل في أكثر من محاولة ، وفي الوقت الضائع صامبو يوقع الثالث للوداد ويترك مكانه لحميد أحداد .

وبنهاية المواجهة رفع الوداد رصيده إلى النقطة 53 في مركز مطاردة الجيش المتصدر ، فيما المحمدية يتواجد في المركز 13 برصيد 26 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى