رياضة

نادي تولوز: استبعدنا أبو خلال بسبب خلافه مع إحدى العاملات في النادي

أعلن نادي تولوز الفرنسي، اليوم الاثنين (15 ماي)، على أنه قام بمعاقبة الدولي المغربي زكرياء أبو خلال بالإبعاد عن التدريبات الجماعية للفريق الأول، دون الكشف عن تفاصيل أخرى حول هذه العقوبة.

ونشر النادي الفرنسي بيانا رسميا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضج فيه: “أمام الإدعاءات الخطيرة التي نشرتها “إر إم سي سبورت” ضد لاعب نادي تولوز لكرة القدم، زكريا أبو خلال، أعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة المحترفة حتى إشعار آخر، بانتظار نتائج التحقيق الداخلي”.

وكان موقع “إر ام سي سبورت” قد نشر خبرا ادعى فيه حدوث سوء تفاهم بين أبو خلال وإحدى الإداريات بنادي تولوز أثناء الاحتفالات بلقب كأس فرنسا المحقق ضد نانت في 29 أبريل الماضي، حين طلبت منه خفض صوته، ورد عليها قائلا: “في حياتي أنا والطريقة التي أعيش بها، لا تتكلم النساء إلى الرجال بهذه الطريقة”.

وأوضح نادي تولوز في بيانه، إلى أنه لن يدلي بأي تعليق آخر حتى انتهاء التحقيق.وفي سياق متصل، رفض عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصديق رواية النادي، مشيرين إلى أن سبب استبعاد أبو خلال قد يكون بسبب رفضه دعم المثلية، وارتداء قميص يحمل ألوان قوس قزح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى