أخبار جهويةشاشة جديد24

فيديو.. استال الستار على فعاليات الدوري الإقليمي لكرة القدم المصغرة بخريبكة

جديد24_عادل نويتي(خريبكة) 

أسدل الستار يوم الخميس 31 غشت الجاري، على فعاليات الدوري الإقليمي لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى والذي سهرت على تنظيمه Act4Community Khouribga by OCP بشراكة مع 33 جمعية رياضية بإقليم خريبكة.

وقد عرفت النسخة الأولى من البطولة، المنظمة تحت شعار “بطولة إقليمية نلعبوها بالنية”، مشاركة 1000 طفل في الفئات الثلاث U11، U13، U15 يمثلون إقليم خريبكة والجماعات التابعة لها وهم وادي زم، حطان، بولنوار ،أولاد عزوز، بوجنيبة عين قيشر والمفاس.

وكشفت act4community khouribga في بلاغ سابق لها، أنها وفرت كجهة داعمة وحاضنة للدوري ما يلزم لإنجاح المسابقة والحرص على مرورها في أجواء أساسها الروح الرياضية والإلتزام الأخلاقي بين كافة المشاركين، كما عملت الأطر التابعة للجمعيات التي تحتضن الأطفال وتسهر على تطويرهم بدنيا، أخلاقيا ورياضيا على المشاركة الفعالة ليكونوا بذلك شركاء في إشعاع الدوري و المساهمة في اكتسابه شعبية في الأوساط الرياضية بالإقليم.

وأوردت الجمعية المذكورة في ذات البلاغ، أن نسخة هذه السنة، وإن كانت هي الأولى على المستوى الإقليمي، إلا أنها حرصت على استكمال ما زرعه أسود الأطلس من خلال مسيرتهم بمونديال قطر وما لحق ذلك من ازدياد شعبية هذه الرياضة لدى الأسر المغربية التي آمنت بمواهب فلذات أكبادهم و تشجيعهم على ممارسة ما يؤمنون به في فضاءات و أجواء تضمن سلامتهم و تطويرهم.

وقد شهد الدوري الإقليمي لكرة القدم المصغرة إجراء أدوار تمهيدية، على ضوء نتائجها عبرت الفرق الفائزة إلى الأدوار النهائية، والتي جرت أطوارها على ملاعب القرب في كل من تجزئة العيدي 1و2، وكذلك ملعب الإمام مالك، بحضور لجان مختصة من الحكام و الجهات المنظمة.

هذا وترأس باشا باشوية خريبكة مرفوقا بممثل عن مديرية التعليم بإقليم خريبكة وأعضاء جمعية Act4Community Khouribga by حفل اختتام وتوزيع الكؤوس والجوائز على الفرق الفائزة بحضور عدد من الفعاليات الرياضية بإقليم. خريبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى