أخبار جهوية

أخنوش يَعفي المنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة بني ملال خنيفرة

جديد24 

كشفت مصادر مطلعة لـ”جديد24″، أن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار اعفى مؤخرا المنسق الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة “عبد الرحيم الشطبي” من مهامه.

وأوردّت مصادر من داخل حزب الحمامة، أن إعفاء عبد الرحيم الشطبي من مهام المنسق الجهوي جاء بعد “فشله في تدبير مرحلة مابعد الانتخابات الماضية”، إضافة إلى غياب التواصل مع مختلف هياكل الحزب بالجهة فضلا على استفراده بالقرار، واستحواذه على المهام.

وأضافت ذات المصادر، أن عدد من منتخبي حزب أخنوش باتوا يعيشون حالة من “الإقصاء و التهميش” من طرف المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة منذ الاستحقاقات الانتخابية ل8 شتنبر 2021.

هذا وقد أعلن عزيز أخنوش عن فتح باب الترشح لشغل مهام منسق جهوي بجهة بني ملال خنيفرة خلفا المنسق الجهوي المعفى.

وقال بلاغ صادر عن حزب الحمامة، إن على الراغبين في الترشح لهذا المنصب، تقديم طلبات الترشح مرفقة بعقد النجاعة بالإدارة المركزية بالرباط، ابتداءا من 05/12/2023 الى غاية 18/12/2023 على الساعة 16:00 زوالا.

ووفقا لمصادر “جديد24″، فإن البرلماني خالد المنصوري عن التجمع الوطني للأحرار بدائرة بني ملال ورئيس غرفة الصناعة والتجارة بات قريبا من تولي مهمة المنسق الجهوي للحزب بالجهة وامتصاص غضب عدد من المنتخبين وضخ دماء جديدة في الحزب للحفاظ على مكانته داخل المشهد السياسي الوطني واستعدادا للاستحقاقات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى