لا تنشر هنا

خاص.. تعيين خالد المنصوري منسقا جهويا لحزب الأحرار بجهة بني ملال خنيفرة

جديد24_عادل نويتي. 

أفاد مصدر حزبي مطلع لـ”جديد24”، أن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قد إختار اليوم الأربعاء 24 يناير الجاري، إسم المنسق الجهوي الجديد للحزب بجهة بني ملال خنيفرة.

وكشف نفس المصدر، أن المكتب السياسي عين البرلماني ورئيس غرفة الصناعة والتجارة بجهة بني ملال خنيفرة “خالد المنصوري” منسقا جهويا جديدا لحزب الأحرار بجهة بني ملال خلفا لـ”عبد الرحيم الشطبي” الذي تم إعفائه من مهامه في الشهور القليلة الماضية.

وتعيين خالد المنصوري جاء ليُنهي حالة الإنقسام والفوضى التي عاش على وقعها الحزب بجهة بني ملال خنيفرة منذ الاستحقاقات الانتخابية لـ8 شتنبر 2021.

هذا ولقي تعيين خالد المنصوري على رأس حزب أخنوش بجهة بني ملال خنيفرة حالة من الارتياح بين عدد من السياسيين التابعين لحزب الحمامة، خصوصا أنه يحظى بتقدير واحترام كبير وسط المنتخبين والسياسيين بالجهة لما راكمه من تجربة سياسية كبيرة، اذ تقلد مهام تسير غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولايتين متتاليتين، فضلا على انتخبه برلمانيا لولايتين بالدائرة الانتخابية لإقليم بني ملال، بالاضافة إلى انتخابه في عدة مجالس ورئاسته للجامعة الملكية للكرة الحديدية.

ويذكر أن المكتب السياسي لحزب الحمامة، قد أعلن في وقت سابق، عن شغور منصب المنسق الجهوي لحزب بجهة بني ملال خنيفرة، وفتح باب الترشح لشغل المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى