رياضة

نكسة “الكان”.. ودادية المدربين تتضامن الركراكي

أعلنت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، عن تضامنها مع الإطار الوطني وليد الركراكي، بعد الإقصاء من منافسات كأس إفريقيا للأمم.

وعبرت ودادية المدربين في بلاغها، عن تضامنها مع كل الطاقم التقني المشرف على المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، بعدما تم توجيه سهام الانتقادات، منذ الاقصاء على يد جنوب إفريقيا.

ودعا المصدر ذاته، كل الغيورين على المصلحة العليا لكرة القدم بالمغرب إلى دعم هذه الأطر، لمواصلة المشوار حتى تكون في مستوى الاستحقاقات القارية والعالمية المقبلة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد جددت الثقة في الناخب المغربي وليد الركراكي لقيادة كتيبة أسود الأطلس في المراحل المقبلة.

وأكدت الجامعة في بلاغها، على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس لكرة القدم الوطنية، يضيف البلاغ.

وشدد البلاغ أنه بالمناسبة تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

وختم البلاغ ذاته، “كما تشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى