رياضة

بودريقة يعقد اجتماعاً افتراضياً مع أعضاء مكتبه ويبحث وضعية الفريق

عقد محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اجتماعاً افتراضياً مع أعضاء مكتبه عبر تقنية الفيديو يوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، تم تخصيصه لمناقشة الوضعية الراهنة للفريق وتدارس الحصيلة التقنية للنادي في المباريات الأخيرة وسبل تحقيق الهدف الرياضي المتمثل في الفوز بالبطولة الوطنية.

وأشار بلاغ للمكتب المديري لنادي الرجاء، توصلت جديد24 بنسخة منه، إنه تم خلال ذات الاجتماع مناقشة وضعية اللاعب هيرفي، حيث أكد أنه راسل العصبة الاحترافية لتمكينه من رخصة اللعب بصفة رسمية بتاريخ 2024/02/22، وأرفق طلبه بقرار الفيفا الذي قضى بكون تعاقد اللاعب مع نادي الرجاء الرياضي هو تعاقد صحيح بعد الفسخ لسبب غير عادل من جانب الفتح.

وأوضح أنه بالنظر لعدم تلقي النادي لأي جواب في الموضوع رغم المطالبات العديدة، فقد اضطر إلى توجيه رسالة إنذارية للعصبة الاحترافية بتاريخ 2024/03/01 بشأن تمكينه من رخصة اللاعب المذكور.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى وضعية الفريق النسوي والفريق داخل القاعة، وتمت مناقشة سبل تحفيز اللاعبات واللاعبين لبذل مجهود أكبر من أجل الصعود للقسم الأول.

وعقد الرئيس اجتماعاً افتراضياً مع اللاعبين لتحفيزهم على بذل مجهود أكبر في المقابلات المتبقية والتي تشكل المنعرج الحاسم من الدوري الاحتراف، كما تم التطرق للأجور وللمنح المالية المرصودة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى