مجتمع

توقيف شخصين في عمليتين منفصلتين لاشتباه تورطهما في حيازة وترويج مخدر الشيرا بالعيون

جديد24_جواد ابو سلامة 

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء يوم الإثنين فاتح أبريل الجاري ، خلال عمليتين منفصلتين، شخصين يبلغان من العمر 28و46 سنة، لاشتباه تورطهما في حيازة وترويج مخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الأول بحي الوفاق بالعيون، متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا موجهة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكنه، بالاستعانة بالكلاب المدربة للشرطة، عن حجز 25 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها 2500 غراما، علاوة على هاتف نقال يستعين به في عملية الترويج.

بينما تم إيقاف المشتبه فيه الثاني بشارع مزوار وهو في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، لتسفر عملية التفتيش التي بوشرت بمسكنه عن حجز كمية من مخدر الشيرا بلغ وزنها 118 غراما، كما تم حجز مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يضيف المصدر أنه تم وضع الموقوفَين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذا النشاط الإجرامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى