جديد24سلايدرمجتمع

كانت متوجهة إلى خريبكة.. درك سيدي البطاش يضبط سيارة محملة بـ”الكيف” و”طابا”

جديد24_متابعة 

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي البطاش التابع لسرية بنسليمان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 5 أبريل الجاري، من توقيف سيارة من نوع “بيكوب”، كانت متوجهة صوب مدينة خريبكة، محملة بحوالي نصف طن من مخدر القنب الهندي (الكيف) سنابل، إضافة إلى 350 كيلوغراما من مادة “طابا” أوراق، 

ووفقا لمصادر “جديد24”. فإن العناصر الدركية بسيدي البطاش نصبت كمينا محكما، على مستوى الطريق الجهوية، الرابطة بين الرماني ومدينة خريبكة، بالنفوذ الترابي، لعمالة إقليم بنسليمان، مكنهم من شل حركة سيرها، بواسطة متاريس حديدية، ما أسفر عن حجز السيارة المحملة بالمخدرات، في الوقت الذي لاذ فيه المعنيون بالأمر، بالفرار إلى وجهة مجهولة، مستغلين وعرة المسالك الترابية بغابة بئر النصر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية تفتيش السيارة المحجوزة، أسفرت عن ضبط حوالي 550 كيلوغراما، من الكيف سنابل، وقرابة 350 كيلوغراما من مادة طابا أوراق، كما تم العثور بداخل السيارة الفلاحية، على عدد من الأسلحة البيضاء، عبارة عن سيوف وسكاكين مختلفة الأشكال والأحجام، كانت تستعمل لترهيب رجال الدرك الملكي.

هذا وما يزال البحث جاريا من طرف مصالح الدرك الملكي بسيدي البطاش بتنسيق مع مصالح الدرك بالمركز القضائي بنسليمان من أجل التوصل إلى هوية السائق والشخص المرافق له، لاعتقالهما وإحالتهما على النيابة المختصة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى