مجتمع

اعتداء وقتل ومحاولة اختطاف

 تمكنت عناصر الدرك الملكي، الثلاثاء 30 أبريل 2024، من توقيف الثلاثيني المشتبه في اعتدائه على ثلاث تلميذات بالسلاح الأبيض يوم الجمعة المنصرم بصفرو، فارقت إحداهن الحياة بعد نقلها إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، فيما لا تزال الأخريان تتابعان العلاج بالمؤسسة الصحية ذاتها.

وأوردت يومية « الأحداث المغربية » في عددها ليوم الخميس 2 ماي 2024، أن الموقوف رغم تمكنه من الاختفاء عن الأنظار منذ إقدامه على الاعتداء على ثلاث تلميذات يتابعن دراستهن بالثانوية التأهيلية لحسن اليوسي ومحاولته إرغامهن لمصاحبته إلى وكر للنيل منهن، فإنه لم يفلح في البقاء مختفيا، بعد أن تم التبليغ عنه من طرف عون سلطة ما مكن عناصر الدرك الملكي من توقيفه وتسليمه للمصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية بصفرو.

وجرى وضع المعني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تنجزه عناصر الضابطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام وتحت إشرافه قبل تقديمه أمامه بعد انتهاء مسطرة البحث التمهيدي والاستماع إلى إفادات التلميذتين المصابتين بجروح مختلفة حالما تسمح بذلك حالتهما الصحية.

يشار إلى أن المشتبه فيه الثلاثيني من ذوي السوابق القضائية حيث سبق وأن أدين بخمس سنوات سجنا نافذا من طرف جنايات فاس على خلفية قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض والاختطاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى