بعد وصفه ب”لإرهابي”.. مثلي مغربي يخلق أزمة بين فرنسا وإسرائيل

جديد 24

إسرائيل الشاب المثلي المغربي بلال حساني، المشارك في مسابقة « أوروفيزيون » بـ »الإرهابي ».

ورفضت فرنسا الاتهامات التي طالت المثلي المغربي بلال حساني، الذي يمثلها في مسابقة الأغنية الأوربية « أوروفيزيون »، التي ستنظم في إسرائيل، شهر ماي المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية أن إسرائيل تقوم ببث مسلسل يحكي قصة تجنيد « داعش »، مغنيا لتفجير نفسه على الهواء مباشرة، وهو ما يوحي للشاب المتحول جنسيا، بلال حساني.

وهددت فرنسا بالانسحاب من المسابقة، التي ستقام في تل أبيب يوم 18 من ماي المقبل، في حال عرض تلفزيون الإسرائيلي سلسلة تسخر من ممثل فرنسا، وتصوره كشخص إرهابي، متخفي في شخصية مثلي لتنفيذ عملية إرهابية في إسرائيل.

ويواجه الشاب المغربي المقيم بفرنسا بلال حساني، والذي أعلن مثليته مؤخرا، مجموعة من الاتهامات حول تشجيعه للأعمال الارهابية، بعد الترويج لفيديو يعود لسنة 2018، يظهر فيه وهو يشجع المنتخب الفرنسي قائلا : »فرنسا عانت كثيرا..هجوم هناك وهجوم هناك ».

وأوضح حساني في تصريحاته الصحفية الأخيرة، أن مقطع الفيديو المتداول والذي سبق أن نشره بأحد حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد خرج عن سياقه وجعله عرضة لمجموعة من الاتهامات العارية من الصحة.

يشار إلى أن الفنان الشاب المغربي « بلال حساني » أعلن عن ميوله الجنسي، من خلال فيديو كليب أغنيته الجديدة ( roi)، التي أصدرها على طريقة فيديو الكلمات، من فرنسا، معتمدا على المزج بين اللغتين الفرنسية والإنجليزبة، ليضمن شهرة أكبر.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق