مفاجآت في قائمة المنتخب المغربي استعدادًا لمواجهة مالاوي والأرجنتين

جديد24

علم “جديد24” من مصدر قريب من الاتحاد المغربي لكرة القدم أنه سيتم الكشف عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهتي مالاوي والأرجنتين، يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار فضل تأخير الإعلان عنها لرغبته في متابعة مباريات نهاية الأسبوع الجاري والوقوف بصورة أوضح على مستوى العديد من العناصر التي قرر استدعاءها للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس الذي سينطلق يوم 18 مارس/آذار الجاري بمدينة بوزنيقة التي تبعد بحوالي 40 كيلومترا عن العاصمة الرباط.

وأوضح مصدرنا أن المدرب الفرنسي قرر توجيه الدعوة إلىأسامة الإدريسي نجم أزيد ألكمار الهولندي، الذي فضل حمل قميص المنتخب المغربي بدل نظيره الهولندي. وحسب المصدر نفسه، فإن رونار حدد قائمة بأسماء المدعوين منذ الأسبوع الماضي، إلا أنه فضل تأخيرها، خوفا من حدوث إصابات في صفوف بعض اللاعبين في آخر لحظة.

ولم يستبعد المصدر ذاته وجود مفاجآت لائحة المنتخب الوطني، بعدما قرر الناخب الوطني توجيه الدعوة إلى لاعبين ينضمون لأول مرة إلى المنتخب الوطني، كما هو الحال بالنسبة إلى إسماعيل مقدم، مدافع نهضة بركان وعبد الكريم باعدي، لاعب حسنية أكادير.

وسيتوجه المنتخب المغربي إلى مالاوي يوم 21 مارس آذار الجاري لمواجهة منتخبها الوطني يوم 22 من الشهر ذاته قبل العودة بطائرة خاصة إلى المغرب لمواصلة التحضيرات لمنازلة المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية سيحتضنها الملعب الكبير بطنجة يوم 26 من الشهر ذاته.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق