8مارس: “ONCF” تحتفي بالنساء المسافرات

ياسر الوادي العلوي

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن تقديمه « عروضا استثنائية لفائدة النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة »، الذي يصادف يوم 8 مارس المقبل.

وأوضح بلاغ للمكتب الوطني أنه قد خصص تعريفة موحدة خاصة بيوم 8 مارس، فقط 80 درهم على متن قطار البراق، لفائدة 888 من زبوناته.

هذا العرض الاستثنائي، حسب المكتب الوطني للسكك الحديدية، يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 08 مارس سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء- طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وعلى السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني www.oncf-voyages.ma إبتداءً من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل.

أما بالنسبة للزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، فقد أطلق المكتب عرضا خاصا بهن، يتمثل في انخراط “نفيط” خاصً باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر، وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس.

كما سيمنح المكتب الوطني للسكك الحديدية كذلك ل 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاءً، بطاقة « نفيط » مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق