الرجاء و الوداد يُمثلان المغرب في بطولة كأس محمد السادس العربية

جديد24

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم والجمعية العمومية اجتماعاً بمدينة العين الإماراتية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد، وبحضور نائبي الرئيس محمد روراوة وعبدالخالق مسعود وباقي الأعضاء.

و حسب مصادر اعلامية متطابقة، اطلعت اللجنة التنفيذية على تقارير اللجنة المنظمة لكأس زايد للأبطال في الجوانب التنظيمية والفنية والإدارية والمالية، إلى جانب استعدادات الأمانة العامة للاتحاد العربي، لإقامة النسخة الثانية من بطولة الأندية العربية، بمسماها الجديد «كأس محمد السادس للأندية الأبطال»، الذي أعلن عنه رئيس الاتحاد العربي، تقديراً للملك محمد السادس.

ومن أبرز المقترحات التي ناقشتها اللجنة التنفيذية للاتحاد في اجتماعها المطول حسب نفس المصادر، إعادة إحياء البطولة العربية للمنتخبات.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على التصور الأولي المعد من الأمانة العامة بشأن النسخة الثانية من بطولة الأندية العربية بمسماها الجديد كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019-2020، واعتماد إقامة نهائي البطولة في مدينة الرباط.

ومن المتوقع أن يشارك في النسخة المقبلة ذات العدد الذي شارك في النسخة الحالية، وذلك تبعاً للظروف التي تفرضها عملية المشاركة والتي يسعى الاتحاد العربي، كما تم اندية الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي كممثلين للمغرب في البطولة العربية الموسم القادم.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق