بعد محاولة اغتصابها..فتاة تَقطع لسان“مقدم” بهذه المدينة

جديد24_الرباط

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بالصخيرات، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الأربعاء الماضي، ملفا مثيرا، ويتعلق بمحاولة عون سلطة بمقاطعة إدارية بعين الحياة بالصخيرات، اغتصاب ابنة خاله، قبل أن تعمد إلى قطع لسانه.

وكان العون، وهو في عقده السادس، في حالة سكر وزار بيت خاله بالهرهورة، فحاول ممارسة الجنس على ابنة خاله وهي في عقدها الثالث، وحينما حاول تقبيلها عضت لسانه، نتج عنه بتره، ونقل فورا إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، لتلقي الفحوصات الطبية التي أثبتت قطع جزء كبير من اللسان، وهو ما يشكل جناية الضرب والجرح الخطيرين المؤديين إلى إحداث عاهة مستديمة.

وأفاد مصدر “جديد24” أن العون حاول كتمان الحادث، لكن الفضيحة تفجرت بعدما غاب عن العمل، وضغطت عليه أسرته وأصدقاؤه للتقدم بشكاية في الموضوع، فأمرت النيابة العامة عناصر المركز القضائي للدرك بفتح تحقيق، وأوقفوا المتسببة في العاهة، ووضعت رهن الحراسة النظرية للتحقيق معها، بعد أن استمعوا إلى “المقدم” في محاضر رسمية، بعدما حصل على شهادة طبية تثبت عجزه البدني. ووأوضح المقدم أن المتهمة خدرته واعتدت عليه جسديا لتصفية حسابات معه، فيما صرحت الموقوفة أنها دافعت عن نفسها من محاولة الاغتصاب.

loading...

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق