خوفا من التصريحات التي ستعصف بالحكومة…العثماني يتدخل في قضية حامي الدين

2018-12-13T20:31:07+00:00
2018-12-13T20:32:21+00:00
السياسيةجديد24سلايدر
خوفا من التصريحات التي ستعصف بالحكومة…العثماني يتدخل في قضية حامي الدين

وجه سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، توجيها لأعضاء حزبه ب”تفادي كافة التصريحات والتعليقات، التي يمكن أن تكون غير ملائمة في قضية عبد العالي حامي الدين.

وجاء توجيه العثماني بعد تصريحات قياديين ووزراء في حكومة العثماني؛ أبرزهم وزير حقوق الإنسان مصطفى الرميد، الذي جاء بعد بلاغ الامانة العامة للحزب وما خلفه ذلك من تطورات قد تعصف بالحكومة التي يرأسها العثماني .

حسن حمورو أحد أبرز الوجوه الشابة في الحزب والذي أعلن مرارا دعمه لتيار بنكيران ومعارضته للعثماني علق على توجيه العثماني قائلا : التوجيه لا يعني الصمت… فقط فيه دعوة إلى استعمال لغة مناسبة وملائمة.

وجاء في توجيه العثماني :”إن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إذ يؤكد أن الأمانة العامة للحزب تتابع موضوع الاخ عبد العلي حامي الدين ومؤازرته على جميع المستويات الممكنة، فإنه يهيب بالأخوات والإخوة أعضاء الحزب بتفادي كافة التصريحات والتعليقات التي يمكن أن تكون غير ملائمة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق