لقمة العيش تنهي حياة رب أسرة داخل كهف بشفشاون.

24 فبراير 2019
لقمة العيش تنهي حياة رب أسرة داخل كهف بشفشاون.

توصلت جريدة الجديد24 من مصادر موثوقة .ان رجل أربعيني متزوج و أب لأربعة أطفال أنفاسه الأخيرة أمس السبت تحت التراب بعد انهيار ردم داخل مغارة بدوار ترزات جماعة بني منصور إقليم شفشاون حينما كان منهمكا في الحفر للحصول على أحجار البناء من الحجم الرقيق بغية بيعها.

الفقيد كان قيد حياته يستخرج الرمال من هذا الكهف قبل خمس سنوات ويوم أمس السبت ذهبت به الحاجة الى البحث عن قوت عياله شأنه شأن العديد من الناس حيث يرتمي سكان هذه المناطق داخل هذه المغارات في ظل الواقع المرير وقلة فرص الرزق إلا أنه سقط هناك جثة هامدة.

و في تفاصيل الفاجعة ، تقول عائلته أنه تأخر عن العودة للمنزل بعد غروب الشمس مما جعل زوجته تتصل به هاتفيا ولكن لا مجيب على الهاتف ليتجند بعض أقاربه في البحث عليه حتى وصلوا الى مدخل الكهف و عثروا على بعض ملابسه وتبين لهم انهيار (الردم.)

و اتصلوا بعد ذلك بالسلطات المحلية التي نسقت مع عناصر الدرك الملكي بجماعة باب برد والوقاية المدنية التي حضرت الى عين المكان وتم انتشال جثة الرجل قبل منتصف الليل ليتم نقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي شفشاون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend