توقيف عصابة إجرامية « خطيرة » متخصصة في السرقة بالداخل

لا تنشر هنا
8 مارس 2019
توقيف عصابة إجرامية « خطيرة » متخصصة في السرقة بالداخل

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و26 سنة، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم، وهم جميعا من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، بناء على نتائج الأبحاث التي أعقبت توصل مصالح الأمن بمعطيات حول نشاطهم الإجرامي المتمثل في تعريض الضحايا لسرقة متعلقاتهم الشخصية تحت التهديد باستعمال العنف.

وأضافت المديرية أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمنازل المشتبه فيهم مكنت من حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا عن ملابس ومعدات معلوماتية وهواتف نقالة متحصلة من عمليات السرقة المقترفة.

وقد تم وضع المشتبه فيهم، يورد البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق