شخص يدهس بسيارته 7مستخدمين وأعوان نظافة بالرباط

30 مارس 2019
شخص يدهس بسيارته 7مستخدمين وأعوان نظافة بالرباط

فتحت مصالح ولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يوم الأمس الجمعة، مع سائق سيارة يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك بعدما أقدم على الاصطدام عمدا، بواسطة سيارة للكراء، بسبعة مستخدمين وأعوان للنظافة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المشتبه فيه كان يقود السيارة على مستوى إحدى المدارات الطرقية بحي حسان بالرباط، عندما دخل في خلاف عرضي مع أعوان للنظافة، قبل أن يعمد إلى دهسهم بواسطة السيارة، متسببا في كسر واحد منهم وإصابة ستة آخرين بجروح طفيفة.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، في وقت تلقى فيه الضحايا الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend