السياسيةلا تنشر هنا

أوجار: عندنا ساروت لحل مشاكل المغرب وأخنوش وسيكون رئيس الحكومة في 2021

جديد24

خلال مشاركته في مؤتمر مغاربة العالم “الجهة 13” أمس السبت بمدريد، قال محمد أوجار إن “الملك محمد السادس هو مهندس الإصلاحات التي عرفها المغرب، والتجمع الوطني للأحرار مدرسة للتكوين والكفاءات، وتجمعنا سواء المغاربة القاطنين في المغرب أو الخارج قيم تمغربيت”.
وأضاف عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، “هناك في المغرب من يقول العام زين وهناك من يقول أن المغرب لا توجد فيه سوى المشاكل، نحن كحزب نوجد في الوسط لحل المشاكل ورفع “الحكرة”.. المشاكل لا يمكن أن نخرج منها بالتباكي بل العمل وحنا عندنا الساورت لي هو عزيز أخنوش الذي سيكون رئيس الحكومة في 2021”.

بدورها صرحت لمياء بوطالب، عضوة المكتب السياسي للأحرار، في اللقاء ذاته، إن “البلاد تسير بالسياسات العمومية التي وضعت منذ سنوات وليس من طرف مبادرات فردية لثلاث أو أربع سنوات.. المغاربة في العالم لهم وزن اقتصادي مهم ويجب أن يكون لهم وزن سياسي كذلك في بلدهم..”
وأضافت “الحزب اليوم انفتح ليس فقط على رجال الأعمال كما في السابق بل على جميع الطاقات”.

تصريحات قيادات الأحرار تفاعل معها عدد من نشطاء الفيسبوك، وشجبوا العبارة المثيرة التي تلفظ بها أوجار والطريقة التي روجها بها، ووسموها بـ”الحموضة”، كما طالبوا بفتح باب التصويت لمغاربة الخارج ليعلم أوجار وحزبه مصيرهم في الانتخابات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى