استئنافية فاس تتابع نائب رئيس غرفة التجارة ببني ملال في حالة اعتقال بتهمة الاغتصاب

2019-04-09T17:32:56+00:00
2019-04-09T18:13:13+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
9 أبريل 2019
استئنافية فاس تتابع نائب رئيس غرفة التجارة ببني ملال في حالة اعتقال بتهمة الاغتصاب

قضت الغرفة الجنحية باستئنافية فاس، أمس الإثنين 8 أبريل، بتأييد قرار قاضي التحقيق القاضي بمتابعة نائب رئيس غرفة التجارة والخدمات بجهة خنيفرة بني ملال في حالة اعتقال لانعدام ضمانات الحضور وخطورة الأفعال، رافضة الملتمس الذي تقدم به دفاعه .

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة للتحقيق باستئنافية فاس  قد حدد يوم الأربعاء المنصرم، تاريخ 18 أبريل الجاري للشروع في التحقيق تفصيليا مع نائب رئيس الغرفة المتهم من طرف الوكيل العام باستئنافية فاس ب “هتك العرض بالعنف والاغتصاب  والضرب والجرح والتهديد بنشر أمور شائنة ” ، وأمر ذات القاضي الذي أحيل عليه المتهم من طرف الوكيل العام بعد استنطاقه بإيداعه السجن المحلي بوركايز بضواحي فاس .

وكان المتهم موضوع شكاية من طرف مهاجرة مغربية تتحدر من مدينة فاس تتهمه فيها بهتكه عرضها بالعنف واغتصابها، وهي الشكاية التي كان الوكيل العام قد قرر إعادتها للمصلحة الولائية للشرطة القضائية  لتعميق البحث فيها، مع إجراء خبرة على سائل منوي وملابس داخلية للمشتكية عهد بها للمختبر الوطني للشرطة. وهي الخبرة التي كانت حاسمة في متابعة المتهم من طرف قاضي التحقيق في حالة اعتقال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend