الأمن يطلق النار لاعتقال ثلاثة أشخاص هاجموا الشرطة باستعمال ساطور وسيف ببوزنيقة

25 أبريل 2019
الأمن يطلق النار لاعتقال ثلاثة أشخاص هاجموا الشرطة باستعمال ساطور وسيف ببوزنيقة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية ببوزنيقة، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، زوال اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ومحاولة الاعتداء على موظفين عموميين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم بضواحي مدينة بوزنيقة، للاشتباه في ترويجهم لكميات من المخدرات، غير أنهم أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال ساطور وسيف من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت أحد المشتبه فيهم على مستوى الأطراف السفلى من جسده. وأضاف البلاغ أن هذا الاستخدام الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الناجم عن المشتبه فيهم، وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في محاولة الاعتداء، علاوة على ما يناهز كيلوغرامين من مخدر الشيرا، وكيلوغرامين من مخدر الكيف، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم على التوالي تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالنسبة للمشتبه فيه المصاب، وتحت الحراسة النظرية بالنسبة للمشتبه فيهما الآخرين، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend