الخلفي: نوجه نداء لأساتذة التعاقد بالعودة إلى الأقسام

الخلفي: نوجه نداء لأساتذة التعاقد بالعودة إلى الأقسام

أكد مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أنّ الحكومة عملت على القيام بأقصى ما يمكن من أجل تطوير النظام الأساسي الذي أعلِن عنه لأطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، في الوقت الذي ما زلنا منفتحين على تطويره.

وأبرز الخلفي في الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، أن الغاية من الانفتاح الحكومي على تطوير هذا النظام، هي تحقيق الأمن الوظيفي والاستقرار المهني لموظفي وأسرة التعليم، معتبرا أنّ هذه الغاية هي شرط لإنجاح إصلاح منظومة التربية والتكوين.

هذا ووجه الخلفي شكره وعبّر عن تنويهه بجميع المبادرات التي قُدمت لحل ملف أطر الأكاديميات، ومنها المبادرة البرلمانية، مبرزا أنّ الغاية هي المصلحة العليا للتلاميذ، ولهذا، يقول الوزير “نوجه نداء للأساتذة من أجل التفاعل مع هذه المبادرات، والعودة إلى الأقسام من أجل استئناف التدريس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق