بحثاً عن الكنوز مجهولون ينبشون قبر ولي صالح بنواحي سطات 

سلايدرمجتمع
13 أبريل 2019
بحثاً عن الكنوز مجهولون ينبشون قبر ولي صالح بنواحي سطات 

استفاقت ساكنة مركز “سيدي الذهبي” إقليم سطات صبيحة يومه السبت على وقع نبش قبر الولي الصالح سيدي الذهبي ، حيث تم اقتلاع جثمانه بالكامل و تم العبث بمحتويات الضريح.

مصادر مطلعة ذكرت أن مجهولين يعتقد أنه من الباحثين على الكنوز أقدموا قبل يومين على مداهمة ضريح الولي الصالح سيدي الذهبي و قاموا بتكسير القبر و حفره بواسطة فأس أو معول و تركوا ورائهم ركاما من الأتربة و الأحجار.

كما قام الجناة بنزع التابوت” الذي كان مغطى بأقمشة خضراء و استخرجوا جرة أو ما شابه ذلك من جهة الرأس على مستوى القبر ، فيما ظلت الجمجمة مطروحة خارج القبر إلى أن تمت إعادة دفنها.

فعاليات قرية سيدي الذهبي نددت بهذا الفعل الذي وصفته بـ”الإجرامي” و الذي يعاقب عليه القانون ، مسجلةً غياب دوريات أمنية و حملات تمشيطية ليلا بالمنطقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق